الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالمساعدةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تخبط اداري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زياد البرعصي
مستجد جــو
مستجد جــو


عدد الرسائل : 16
العمر : 33
المزاج : عالي
البلد :
احترام قوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 01/12/2009

مُساهمةموضوع: تخبط اداري   2010-01-28, 10:10

حافظت فرق الاتحاد والهلال وخليج سرت على مدربيها خلال مرحلة الذهاب .. أما بقية الفرق الأحدى عشر الأخرى في دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم فاضطرت إلى تغيير مدربيها وبعض من هذه الفرق تناوب على تدريبها أربعة مدربين في ثلاث عشرة مباراة .. وبلغ عدد المدربين الذين دربوا الفرق الإحدى عشر 29 مدرباً .. ليكون عدد المدربين الذين دربوا الفرق الأربعة عشر خلال مرحلة الذهاب 32 مدرباً .

الاتحاد ... مدرب واحد
تولى تدريبه منذ بداية الموسم الصربي ميلودراق وقاد فريقه إلى الصدارة منذ الأسبوع الأول وحقق معه الاتحاد أفضل النتائج خلال الذهاب حيث حقق الاتحاد الفوز في إحدى عشرة مباراة منها خمس مباريات متتالية من الأسبوع الأول إلى الأسبوع الخامس وأربع مباريات متتالية من الأسبوع العاشر إلى الأسبوع الثالث عشر وأنهى ميلودراق مرحلة الذهاب مع فريق الاتحاد متصدراً الدوري بــ35 نقطة وبفارق عشر نقاط عن الفريق الملاحق وهو الأهلى بنغازي.
الأهلي بنغازي أربعة مدربين .
تناوب على تدريب فريق الأهلى بنغازي خلال مرحلة الذهاب أربعة مدربين ففريق الأهلى بنغازي بدأ الدوري مع المدرب البرازيلي دوس سانتوس وقاد سانتوس الفريق في ست مباريات .. أي من الأسبوع الأول إلى الأسبوع السادس .. ومع سانتوس حقق الأهلي بنغازي الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وفقد نتيجة مباراتين كذلك وكانت النتيجة الأبرز لسانتوس في مشواره مع الأهلى بنغازي هي قيادته للفوز على غريمه التقليدي النصر في الأسبوع الرابع على ملعب 9 يوليو بمصراته وآخر مباراة لسانتوس مع الأهلي بنغازي كانت أمام فريق الأهلي طرابلس بملعب أجدابيا وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .
وتعاقدت إدارة النادي الأهلي بنغازي مع المصري حلمي طولان الذي قاد الفريق في مباراة واحدة كانت أمام خليج سرت بملعب البيضاء وفقد الأهلى بنغازي المباراة بهدفين لصفر .. لتعلن إدارة نادي الأهلى بنغازي عن استغنائها عن حلمي طولان بعد المباراة مباشرة ... والتي كانت ضمن الأسبوع السابع لتسجيل أسرع حالة طرد لمدرب في الدوري هذا الموسم لم تتعد أسبوعاً وبعد طرد طولان تولى تدريب الفريق اللاعب الدولي السابق ونيس خير الأهلى بنغازي في مباراة واحدة وقاد ونيس خير الأهلى بنغازي في مباراة واحدة كانت في إياب الدور نصف النهائي لبطولة أندية شمال أفريقيا حاملة الكؤوس .. والتي بلغ الأهلي بنغازي دورها النهائي بعد فوز على الجيش الملكي المغربي بهدف لسمير الوهج بملعب 9 يوليو بمصراته .
وتعاقدت إدارة النادى الأهلى بنغازي بعد ذلك مع المدرب الصربي دراقان الذي قاد الفريق الموسم الماضي.

الأهلى طرابلس ... مدربان
واضطر فريق الأهلى طرابلس إلى إقالة مدربه الألماني بوكير بعد منافسات الأسبوع الثامن .. بسبب سوء نتائج الفريق .. وفي المباريات الثمان التي قاد فيها بوكير الأهلي طرابلس في الدوري حقق الفريق الفوز في ثلاث مباريات كانت على النجمة بثلاثة أهداف لصفر وعلى السويحلي بهدفين لصفر وعلى الترسانة بثلاثة أهداف لهدفين وتعادل في مباراتين أمام الأولمبي بدون أهداف وأمام الأهلى بنغازي بدون أهداف وفقد ثلاث مباريات أمام الأخضر بهدفين لهدف وأمام الاتحاد بهدفين لهدف كذلك .. وأمام الهلال بهدف لصفر وكانت الخسارة أمام الهلال بملعب 11 يونيو القشة التي قصمت ظهر باكير وتعاقد النادي الأهلي طرابلس مع شيخ المدربين الوطنيين محمد الخمسي الذي عاد ليتولى تدريب الفريق بعد 33 عاماً ومع الخمسى لعب الأهلي طرابلس 8 مباريات حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات تعادل مع المدينة بهدف لهدف .. ومع خليج سرت بملعب 2 مارس بسرت بهدفين لهدفين
خليج سرت .. مدرب واحد
منحت إدارة نادى خليج سرت ثقتها للمدرب التونسي طارق ثابت .. وأعطته الوقت الكافي لبناء الفريق من جديد ... ولم تحكم مسبقاً على المدرب لسوء النتائج التي لازمت الفريق في بداية الدوري فخليج سرت بدأ الدوري بخسارتين ثقيلتين الأولى على ملعبه أمام التحدي بهدفين لثلاثة .. والثانية كانت بأربعة أهداف لهدف أمام النصر بملعب شافيز .. ثم حقق الخليج الفوز على الترسانة بهدفين بملعب سرت .. تم فقد مباراتين متتاليتيين أمام النجمة الصاعد بهدف بملعب شافيز وعلى ملعبه أمام الاتحاد بهدفين لثلاثة .. ولكن الخليج منذ الأسبوع السادس عرف تحقيق النتائج الإيجابية ولم يتعرض للخسارة على الشط بأربعة أهداف لهدف بملعب سرت تم عاد بنقاط مباراته أمام الأهلي بنغازي بملعب البيضاء وتعادل مع السويحلي بهدفين لهدفين بملعب سرت . وحقق الفوز على الأخضر بملعب الوثيقة بثلاثة أهداف لهدفين وفاز على الهلال برباعية نظيفة وعلى الأولمبي بثلاثة أهداف لهدفين بسرت .. وتعادل مع المدينة بملعب 11 يونيو بهدف لهدف .. وفي آخر أسابيع مرحلة الذهاب تعادل على ملعبه مع الأهلي طرابلس بهدفين لهدفين بعد أن كان فاقد النتيجة بهدفي لصفر .
المدينة مدربان
بدأ فريق المدينة الموسم الجديد بقيادة المدرب التونسي محمد عامر حيزم .. وقدم الفريق مباراة جيدة في أول أسابيع الدوري أمام الأهلي بنغازي بملعب شافيز وعاد بنقطة التعادل ولكن حيزم أطاح بكل ماقدمه في المباراة الأولى عندما فقد المباراة الثانية بطريقة دراماتيكية أمام فريق الترسانة بملعب النهر بثلاثية نظيفة .. وتكرر السيناريو ذاته ولكن هذه المرة بتعادل مخيب للآمال أمام الهلال بدون أهداف على ملعب 11 يونيو فاضطرت إدارة نادى المدينة إلى الاستغناء عن حيزم الذى حزم أمتعته وغادر المدينة في صمت وكانت إقالة حيزم هي الأولى هذا الموسم .. في الأسبوع الرابع وعلى حساب فريق الأولمبي بهدفين لهدف على ملعب 11 يونيو ومع فرحات سالم حقق المدينة في مرحلة الذهاب الفوز في أربع مباريات .. وتعادل المدينة مع فرحات سالم في ست مباريات ولم يتعرض للخسارة وأنهى مرحلة الذهاب في المرتبة الخامسة.
الأخضر ـ ثلاثة مدربين المدرب هيلمان ثم جمال خميس ثم المدرب الحاج منصور سعيد
الهلال - مدرب واحد عبد الحفيظ أربيش
الشط مدربان المدرب الوطني محمد العايب ثم المدرب الوطني القدير جمال بنور
النصر ـ ثلاثة مدربين وبدأ النصر الموسم مع المدرب رادان ثم المدرب الوطني ناصر الحضيري ثم المدرب الوطني جمال أبو نواره
السويحلي ـ ثلاثة مدربين التونسي خميس العبيدي ثم مدرب فريق الأواسط بالنادي علي عبد العاطي إلى حين إنهاء إجراءات التعاقد مع المدرب الجزائري محمد عبد الله مشري
الترسانة .. مدربان على المرجيني والتونسي لطفي السليمي ثم عودة علي المرجيني
النجمه - مدربان المدرب الترنسي حكيم إبراهيم ثم المدرب الوطني أدريس ماتيه
الأولمبي ـ ثلاثة مدربين المدرب الجزائري عبدالغني فناره ثم الوطني عادل خزام الوطني عادل اشتيوي وسيعود عادل خزام بعد تسوية الخلاف مع نادي الاولمبي
التحدي ـ أربعة مدربين جمال عبدالله وفرج ميلود وناصر الحضيري والألماني يوغن هانز
وكيف سيرتقي منتخبنا وترتقي رياضتنا في ظل هذا التخبط الاداري
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريحان
رائد
رائد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 154
العمر : 28
الموقع : ليبيا الحرة
المزاج : فوق الخيال
البلد :
الوسام :
احترام قوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 15/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: تخبط اداري   2010-01-28, 14:41

عدم الاستقرار هو سبب تراجع رياضتنا
هذا السبب الاول من وجهة نظري

وشكرا....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تخبط اداري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صرخة الليبيين :: منتدى الريــــاضــــــة :: كـــــرة ليبيــــة-
انتقل الى: